أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تصميم لوجو احترافي مجانا في دقائق مع الذكاء الاصطناعي

مع تطور التكنولوجيا، أصبح عزيزي الزائر بإمكانك تصميم لوجو رائع بسهولة وبتكلفة منخفضة أو حتى مجاناً، وذلك باستخدام مواقع الذكاء الاصطناعي المتخصصة في تصميم اللوجو، فهذه المواقع تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي لفهم احتياجاتك وتحويلها إلى تصميم جرافيكي فريد، في نهاية المقال شرح فيديو لكيفية استخدام الموقعين في تصميم لوجو احترافي.

تصميم لوجو احترافي مجانا في دقائق مع الذكاء الاصطناعي
تصميم لوجو احترافي مجانا في دقائق مع الذكاء الاصطناعي


موقعين ذكاء اصطناعي لتصميم لوجو مجانا

1- موقع ideogram

موقع ذكاء اصطناعي رائع يمنحك السرعة والكفاءة في تصميم اللوجو الذي تريده، والذي تعطيه بعض المعلومات عن اللوجو الذي تريده، وهو يمنحك أفضل الاقتراحات للوجو بناءً على وصف اللوجو الذي أعطيته له، بمعنى أنك تقول له هذه الجملة: مثال فقط  "I want a logo for my blog with the name: Essam Technology" وتضغط على "Generate"،والتي معناها أريد شعار لمدونتي علي بلوجر باسم :عصام تكنولوجي.

ثم انتظر اقتراحات الموقع الرائعة لك، ولكن لابد من تقديم جملة طلب الشعار باللغة الإنجليزية، أكتبها باللغة العربية كمثال " أريد شعار لمدونتي باسم: اكتب هنا اسم مدونتك " وترجمها بإضافة "sider"، والتي تحدثت عنها في هذا المقال: إضافة "sider" شات جي بي تي معك في كل تصفحك، ثم خذ النص الإنجليزي وضعه في شريط البحث.

لاستخدام هذا الموقع عليك الذهاب اليه من هنا و تسجيل الدخول إليه بحسابك على جوجل، وذلك عن طريق الضغط على " Sign up with Google "، ثم اختر حسابك، ثم ابدأ في العمل وصمم شعارك مجانًا وبسهولة، وذلك بالطريقة التي شرحتها في السطور السابقة والتي تجعلك تصمم لوجو مجانًا بسرعة وسهولة، ويمكنك طلب لون محدد للشعار أو خلفية محددة قمت بوضعها في الطلب.


2- موقع كانفا canva

يمكنك الحصول على تصميم جذاب واحترافي في وقت قصير، دون الحاجة إلى خبرة في تصميم الجرافيك. كما أنها تقدم العديد من الخيارات لضمان تلبية رؤيتك واحتياجات مشروعك. موقع كانفا لتصميم اللوجو رائع ومجاني، فهو يعد من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم لوجو احترافي. كما يمكنك استخدامه في تصميم صور بمختلف الأحجام، سواء صور مصغرة لليوتيوب أو غيره.

اذهب للموقع من هنا و لا بد من تسجيل الدخول إلى الموقع، لكي تستطيع الاستفادة من الخدمات المجانية والمدفوعة فيه. والتسجيل في الموقع سهل أيضًا، حيث يمكنك تسجيل الدخول بحساب جوجل بكل سهولة. يتمتع هذا الموقع بشهرة واسعة لما فيه من مزايا، ومن مزاياه ما يلي:

  • واجهة سهلة الاستخدام، فأي شخص حتى لو مبتدئ يستطيع استخدامه بسهولة.
  • به العديد من القوالب، والتي يمكنك استخدامها والتعديل عليها بسهولة.
  • تصميم حسب الحاجة، سواء كان هذا التصميم لموقع وسائل التواصل الاجتماعي أو غيره، أو منشور أو غيره.
  • مكتبة بها العديد من الموارد، سواء خطوط أو ألوان أو غيره.
  • التعاون في تصميم واحد عن طريق دعوة أعضاء آخرين.
  • إمكانية التصدير المتعددة، وبالصيغة التي تريدها.
  • التحرير المتقدم للصور.

هنا قد ذكرنا بعض مزايا الموقع ،هل يوجد عيوب في موقع كانفا؟

نعم، عيبه الوحيد أنه ليس مجانيًا بالكامل. يوجد به العديد من القوالب المجانية، ولكن يوجد به أيضًا قوالب مدفوعة تحتاج إلى شراء إصدار البرو من كانفا، وأن تكون عضوًا في كانفا برو لكي تتمتع بكل القوالب الموجودة بالموقع. يصل الاشتراك الشهري بالموقع إلى حوالي 4 دولارات شهريًا، ولكنه موقع رائع يستحق شراء خدماته.

الخاتمة:

تحدثنا في هذا المقال عن موقعين من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم لوجو احترافي مجانًا. تابع مدونتنا للحصول على أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي، والتي تساعدك في إتمام مهامك اليومية، وتوفر لك الوقت والجهد. هنا ينتهي مقال اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-