أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 اضافات كروم ذكاء اصطناعي ستجعلك أكثر إنتاجية

إضافات ذكاء اصطناعي تستحق التجربة وتثبيتها معنا أثناء تصفحنا والقيام بأعمالنا على برنامج جوجل كروم، سواء كنا مدونين أو يوتيوبرز أو حتى نتصفح المواقع التي بلغات أخرى غير لغتنا الخاصة، وهي تساعدنا في زيادة الإنتاجية في أعمالنا، إذا ما هي هذه الإضافات وما الفائدة التي ستعود علينا من تثبيتها؟


إضافات ذكاء اصطناعي لبرنامج كروم,اضافات ذكاء اصطناعي,ذكاء اصطناعي,اضافات لكروم
 إضافات ذكاء اصطناعي لبرنامج كروم

اضافات شات جي بي تي لبرنامج جوجل كروم

1- اضافة AIPRM

تمنحك هذه الإضافة شات جي بي تي 3.5 (ChatGPT 3.5)، والذي سيكون معك في تصفحك على برنامج جوجل كروم، إضافة رائعة جداً ستساعدك في التدوين أو الترجمة أو أي احتياج آخر للذكاء الاصطناعي، اكثر من مليون مستخدم لهذه الاضافة،يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي، مثل تعلم الآلة ومعالجة اللغة الطبيعية، أن تُدمج في جوجل كروم لتقديم تجارب تصفح أكثر ذكاءً.


يمكنك الاستفادة أيضًا من شات جي بي تي 4، ولكنه ليس مجانيًا حيث الاشتراك 20 دولارًا شهريًا. ولكن يمكنك استخدام الإصدار السابق من شات جي بي تي 3.5، والذي يعطي نتائج إلى حد ما مرضية،يمكنك تثبيت الاضافة من هنا.


2- جوجل بارد

هو موقع ذكاء اصطناعي يتمتع بالعديد من المزايا، والتي أهمها من وجهة نظري ميزة التصحيح الإملائي. يمكنك طلب تصحيح إملائي من جوجل بارد بأن تطلب منه الإجابة على هذا السؤال: "أريد تصحيح إملائي لهذه الفقرة: ضع الفقرة هنا". ثم انتظر حتى يعطيك جوجل بارد الرد بالتصحيح للفقرة. بعد ذلك، خذ الفقرة وضعها في المقال الخاص بك.


من المميز أيضًا بناءً على استخدامي لجوجل بارد أنه يعطيك اقتراحات مميزة جدًا لعناوين مقالات أو عناوين فيديو ستنشرها على اليوتيوب. ولكن كيف ذلك؟


الاجابة هي أنك تطلب من بارد هذا الطلب: "أريد عنوانًا جذابًا لمقال عن (ضع هنا الكلمة المفتاحية الرئيسية)". ثم انتظر رد بارد الذي يعطيك أفضل اقتراحات للعناوين. يمكنك أخذ العنوان كما هو أو اقتباس نص مميز منه. إنه موقع ذكاء اصطناعي أكثر من رائع، "جوجل بارد"، ولكن ليس أفضلهم. فهو مميز في هذه الاستخدامات التي ذكرتها.


يقوم جوجل بارد بتحليل محتوى المقال أو الفيديو، ثم يبحث في قاعدة بياناته عن العناوين التي تتوافق مع هذا المحتوى. كما أنه يأخذ في الاعتبار عوامل أخرى مثل طول العنوان، ومدى جاذبيته، ومدى ارتباطه بالمحتوى،يمكنك الوصول لموقع جوجل بارد من هنا،واتباع الشرح فيديو لمعرفة كيفية وضعه اختصار في البرنامج للوصول اليه اسرع.


3- اضافة sider

لقد تحدثت عن إضافة Sider في مقال سابق يمكنك الانتقال إليه من هنا. شرحت بعض مزايا الإضافة وكيفية تثبيتها على جوجل كروم. كما شرحت هذه الإضافة فيديو، والفيديو موجود في نفس المقال. إنها إضافة سريعة في تنفيذ الطلبات التي تطلبها.


إنها من أفضل إضافات جوجل كروم، ولكن من عيوبها أيضًا أنها ليست مجانية بالكامل، حيث يوجد عملية شراء في حالة الرغبة في استخدام شات جي بي تي 4. وأيضا من عيوبها أنها تعطي عددًا محددًا من الطلبات اليومية من روبوت الذكاء الاصطناعي. وبالتالي لا تستطيع الاعتماد عليه بالكامل في تنفيذ مهامك وطلباتك اليومية من الذكاء الاصطناعي.

في النهاية، يمكنك الاعتماد على إضافات الذكاء الاصطناعي الثلاثة المذكورة في هذا المقال. ولا تنسَ أن تتابعنا على قناتنا للحصول على أفضل قوالب بلوجر وأفضل إضافات الذكاء الاصطناعي وأفضل إضافات جوجل كروم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-