أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل 3 مواقع فحص حصرية مقالك مجانا

في مقال اليوم سوف نتحدث عن 3 مواقع لفحص حصرية المقال ،والتي تعد من افضل مواقع فحص حصرية المقالة وسوف اعطيكم بعض المعلومات عن هذه المواقع الثلاثة ،ولكن يجب ان اخبرك بان هذه المواقع عدد الكلمات التي تفحصها يجب الا تتعدي 1000 كلمة ،واذا اردت فحص اكثر من ذلك عليك بشراء الخدمة من الموقع.

فحص حصرية المقال
فحص حصرية المقال

مواقع فحص حصرية المقال

الموقع الاول هو موقع smallseotools

والذي يتميز بانه افضل تلك المواقع الثلاثة لانه سريع ودقيق ،كما انه لا يحتاج الي تسجيل حساب في الموقع،وذلك عند استخدام ادة فحص حصرية المقالات وبالتالي فهو جيد للجميع،بعد فتح الموقع من هنا توجه الي مربع لصق محتوي مقالك والذي شرح كيفية الذهاب له في الفيديو آخر المقال ،بعد لصق محتوي مقالك والذي لا يتعدي الف كلمة.

وفي حالة ان مقالك يتخطي الالف كلمة انسخ جزء من المقال وافحص حصريته ثم قم بنسخ الجزء المتبقي من المقال وقم بفحصه بنفس الطريقة ،وبالتالي قد قمت بفحص مقالك بالكامل علي مرحلتين،بعد ذلك قم بالضغط علي كلمة "انا لست برنامج روبوت" ،حتي تظهر لك علامة الصح،ثم اضغط علي الزر المكتوب عليه كلمة "تحقق من الانتحال" والتي معناها فحص حصرية.

ثم انتظر قليلا حتي يتم الفحص وتصل النتيجة الي 100%، بعد ذلك شاهد نتيجة الفحص والتي تكون اما 100% فريد او ستجد نتيجة اقل من 100%،واذاكان الامر كذلك فهذا يعني ان المقال ليس حصري 100% وان هناك نسبة من المقال سرقة ادبية ونتيجة الفحص ستوضح لك مقدار نسبة السرقة العلمية في مقالك،ومن الجميع في هذا الموقع انه يدعم العديد من اللغات.


الموقع الثاني هو موقع duplichecker


ومن الجدير بالذكر ان هذا الموقع لا يعطينا نتائج دقيقة 100% ولكن سريع في الفحص ،ويمكننا الاعتماد عليه في فحص حصرية مقالنا ،فهو يفي بهذا الغرض ونتائجه قريبة جدا من نتائج الموقع الاول،وهنا سنتعرف علي كيفية استخدام موقع duplichecker في فحص حصرية مقالنا ،ستذهب الي مربع لصق محتوي مقالك بعد نسخة بالكامل او جزء منه كما قلنا سابقا في الموقع الاول.


وبنفس طريقة موقع smallseotools ستذهب الي الموقع من هنا  ،ثم بعد ذلك ستذهب الي كلمة "انا لست برنامج روبوت" اضغط عليها ثم انتظر وستري النتيجة بعد زر "تحقق من الانتحال " ،شاهد نتيجة فحصك ،ومن عيوب هذا الموقع انه قد لا يعمل في بعض الاحيان.


الموقع الثالث هو موقع quetext

من عيوب هذا الموقع انه يحتاج الي التسجيل في الموقع لكي تستطيع البدأ في استخدام أداة فحص حصرية مقالك عبر هذا الموقع،هو موقع سريع في الفحص لحصرية المقالات ،كما أنه مجاني ،ولكن علينا ان نحيطكم علما بأن هذا الموقع من عيوبه ايضا أنه لايدعم اللغة العربية ،ويدعم فقط اللغة الانجليزية وهذا من عيوب هذا الموقع ولكن بمجرد تسجيلك فيه تستطيع لصق نص محتوي مقالك وفحصه، يمكنك الذهاب الي الموقع من هنا ،ثم التسجيل فيه وبعد ذلك أستخدام خدماته.


شرح فيديو لكيفية استخدام اداة فحص حصرية المقالات في المواقع الثلاثة:


الخاتمة:

وفي النهاية احب ان اقول لكم أنك اذا كتبت محتواك بيدك كل كلمات مقالك مكتوبة من تفكيرك ومن بحثك عن الكلمة المفتاحية التي تستهدفها ،واذا كان مقالك عبارة عن تلخيص لبحث عميق قمت به عن ما تستهدفه وكتبت ما استفدته بيدك.


أحب جدا أن أبشرك أنك لا تحتاج الي هذه المواقع ،وان نتيجة فحصك ستكون دائما حصري 100% ، ولكن ركز علي ألا يكون بمقالك أخطاء املائية ،فيمكنك ايضا فحص مقالك من الاخطاء الاملائية قبل نشره الي الجمهزر المستهدف هنا قد انتهينا الي اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-