أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

قالب بلوجر احترافي لمدونتك سهل التعديل عليه

قالب بلوجر مجاني يتمتع بسهولة الاستخدام والاستجابة،كما انه يتمتع بتحسين قوي لمحركات البحث ، وبالتالي حصولك علي ترتيب اعلي في محركات البحث،وأداء قوي في محركات البحث،وفي السطور التالية ساذكر لكم بعض مزايا هذا القالب ، هيا بنا نتعرف علي بعضها.

قالب بلوجر مجاني
قالب بلوجر مجاني


مزايا قالب بلوجر مجاني

انه قالب رائع لاي شخص يريد بناء مدونة جديدة ولا يتوفر معه مال لشراء قالب مدفوع،ويريد ان يبدأ رحلة التدوين بقالب مجاني وسريع، اليك مزايا القالب:

  • متجاوب مع جميع احجام الشاشات والجوال
  • يصلح لجميع المدونات وبالاخص مدونات التكنولوجيا والاخبار والالعاب والبرامج
  • سهل التعديل عليه
  • تصميم مستجيب ومحسن لمحركات البحث
  • متوافق مع السيو
  • سريع في التحميل
  • وصول سهل وتنقل سريع
  • قائمة علوية بتصميم جذاب

هذا القالب المناسب للاستخدام في العديد من المجالات التخصصية،يمكنك تعديل القالب بدون الحاجة إلى معرفة البرمجة، يأتي العديد من قوالب المدونات مع واجهات سهلة الاستخدام وأدوات تخصيص بسيطة تتيح لك تعديل العناصر الموجودة في القالب بسهولة وفقا لاحتياجاتك الشخصية، يمكنك تغيير الصور وإضافة محتوى جديد وتخصيص الروابط وغيرها الكثير دون الحاجة إلى أي معرفة متقدمة في البرمجة.


صورة القالب ومزايا اخري

كما يوجد بالقالب ازرار السوشيال ميديا بتصميم جذاب ، من المهم ان تبني ثقة مع متابعيك علي وسائل التواصل الاجتماعي ، وبالتالي الحصول علي المزيد من المال عن طريق الزيارات التي سوف تحصل عليها ،كلما زادت عدد الزيارات زادت امكانيه النقر على الاعلانات، يوجد بالقالب أزرار للتواصل الاجتماعي تمنحك العديد من الزيارات عن طريق بناء جمهور كبير علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.



قالب بلوجر مجاني
قالب بلوجر مجاني


يتميز القالب بقائمه جانبيه مميزه، حيث يوجد بها  قسم تابعنا على كما يوجد قسم التعليفات و قسم الكلمات الرئيسيه،كما يتميز بايقونات السوشيال ميديا الجذابه، ايفونات المشاركه للمقال ونظام التعليقات على المشاركات بشكل احترافي.

عليك بتغيير الشعار الموجود بالقالب بشعار خاص بمدونتك ،والتعديل علي القالب في قسم من نحن في الفوتر ،والتعديل ايضا علي الاقسام الجانبية ،وعدل علي روابط السوشيال ميديا بروابط السوشيال ميديا الخاصة بمدونتك.

فيديو شرح تركيب القالب والتعديل عليه

الفيديو التالي يشرح لك كيفية تركيب القالب علي مدونتك، عليك بمشاهدة الفيديو وتطبيق الشرح والتعديلات اللازمة علي الاقسام ،وعلي روابط صفحات السوشيال ميديا ،وايضا يجب عليك التعديل علي الشعار بازالته وتركيب شعار خاص بمدونتك ،قم بانشاء شعار احترافي خاص بك او اشتري شعار من خمسات بمبلغ 5 دولار،وعدل علي قسم من نحن في الفوتر بما يتناسب مع محتوي مدونتك.

فيديو يشرح تركيب القالب والتعديل عليه بنفسك:

يمكنك تحميل القالب عبر هذا الرابط:


الخاتمة:

لقد تحدثنا في مقال اليوم عن قالب من قوالب بلوجر المجانية صالح لجميع انواع المحتوي ،قالب بلوجر مجاني به العديد من المزايا اكتشفها بنفسك عن طريق تركيبك للقالب ،ومتنساش تتباعنا للمزيد من قوالب بلوجر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-