أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تعرف علي موقع عداد الحروف وما هي الخدمات التي يقدمها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في مقال اليوم سنتحدث عن موقع character calculator المميز ،والذي اعتمد عليه في معرفة عدد كلمات مقال معين او عدد حروفه ،موقع عداد الكلمات وعداد الحروف صاحب الموقع هو رجل اعمال تركي الموقع يقدم هذا الموقع خدمات مجانيه رائعه سنتعرف عليها في هذا المقال،عداد الحروف هي اداة رائعة للكتاب والمدونين والتي تساعدهم في حساب عدد الحروف في النص.

موقع عداد الحروف،موقع character calculator
موقع عداد الحروف



ما هي الخدمات التي يقدمها موقع character calculator؟


يقدم الموقع العديد من الخدمات المجانيه والتي سوف اعطيكم بعض المعلومات عنها في السطور التاليه:

هل تعلم ان موقع عداد الحروف سيساعدك كثيرا في كتابه المقالات وتحليل المقال الخاص بك، اعرف كثافه الكلمه المفتاحيه المستهدفه، هو الشيء المهم الذي يعتبر له اهميه كبيره في تصدر نتائج البحث، عن طريق التوزيع الصحيح للكلمات المفتاحيه، هذا الموقع من المواقع الجميله التي اعتمد عليها في تحليل المقال الذي اقوم بكتابته.

هو موقع جميل يقوم بتحليل مقالك بدقه، يمكنك معرفه عدد احرف المقال وعدد كلمات المقال وعدد الفقرات وعدد الجمل والاحرف بدون مسافات والكلمات الفريده ووقت القراءه ووقت الكلام ،والعديد من المزايا الموجوده بالموقع، عملنا الجميل في هذا الموقع انه يوجد به الوضع الليلي، ومن عيوب هذا الموقع انه يوجد به اعلانات ادسنس ولكنها لا تعيق عملك على الموقع

عدد الحروف

تستطيع عن طريق هذا الموقع ان تعرف عدد الحروف الموجوده في المقال الخاص بك ،وذلك عن طريق ان تقوم بلصق جميع محتوى المقال الخاص بك في المنطقه الخاصه باللصق ،وسيظهر لك الموقع عدد حروف مقالك،عداد الحروف اصبحت اداة ضرورية في الكتابة الالكترونية،وبالتالي يستطيع المستخدمين لهذا الموقع عرفة الاحصائيات الخاصة بالحروف في موضوعاتهم.

وتستطيع عن طريق هذا الموقع ايضا معرفه عدد الكلمات الرئيسيه الكلمات المفتاحيه المميزه في المقال الخاص بك،
تستطيع معرفه عدد الكلمات الثنائيه المتكرره في المقال ، وعدد الكلمات الفرديه وعدد الكلمات الثلاثيه المتكرره في المقال سيفيدك كثيرا في كتابه مقال احترافي متوافق مع السيو.

زخرفه انجليزي

تستطيع عن طريق هذا الموقع زخرفه النص الخاص بك بطريقه احترافيه جدا زخرفه انجليزي، وبكل سهوله تستطيع استخراج نص مزخرف جاهز لوضعه في المكان الذي تحتاجه، وبالتالي تصبح الزخرفه سهله مع هذا الموقع انه حقا اختيار رائع.

مقارنه النص

في هذا الموقع تستطيع مقارنه النصوص بكل سهوله ويمكنك مقارنه النصوص باستخدام مايكروسوفت وورد او جوجل دو كومنتس،بهذا الموقع ستعرف ما هي اختلافات بين نصين بسهوله ويسر.

عداد الكلمات

انها خدمه من الخدمات المجانيه الموجوده بموقع عداد الحروف والكلمات character calculator، مجرد لصق النص الخاص بك سيمنحك الموقع الكلمات الفريده والاحرف بدون مسافات، تستطيع معرفه ايضا وقت القراءه ووقت الكلام للنص الخاص بك، معرفه عدد الكلمات مهم لانه بمعرفه عدد كلمات مقالك تستطيع تحديد ما اذا كانت هذه الفقرة طولها مناسب ام لا.

الترميز الثنائي

اي خدمه مجانيه يقدمها هذا الموقع لا يحتاجها الكثير من الناس ولكن توفر لمن يريدها الكثير من الوقت والجهد، حيث تستطيع ان اقرا واحده تحويل النصوص الطويله الى ترميز ثنائي.

حساب الجمل

واهم ما يميز هذا الموقع انه مجاني وسهل الاستخدام ، كما يمكنك حساب الجمل في هذا الموقع بكل سهوله، فقط الصق الجمل الخاصه بك، وسيقوم الموقع بتحليل الجمل وحسابها، وذل بمجرد لصق النص في المربع الخاص به،ومع تقدم التكنولوجيا والمواقع العديدة التي توفر مثل هذه الخدمات للحروف والجمل وغيره ،أصبح من السهل القيام بالمهام اللغوية بسرعة وبشكل متقن.

كما يوجد بالموقع خدمات اخرى مجانيه كارقام اللغه الانجليزيه، موقع عداد الحروف والكلمات هو موقع قديم ولكنه سهل للاستخدام ويوفر جميع الخدمات بطريقه مجانيه، كما انني استخدمه في كل مقالاتي، حيث استخدمه في خدمتين وهما عداد الحروف واعداد الكلمات ، في اهميه ذلك هي معرفه عدد حروف المقال الخاص بي وعدد الكلمات الرئيسيه الموجوده في المقال، وعدد كلمات المقال عامه.

الخاتمه:

تعرفنا في هذا المقال على الخدمات التي يقدمها موقع character calculator ،موقع عداد الكلمات والحروف وحساب الجمل السهل والسريع في الخدمات التي يقدمها يمكنك الوصول اليه من خلال هذا الرابط موقع character calculator، اذا اعجبك هذا المقال يمكنك مشاركته مع اصدقائك لتعم الفائده شكرا الى اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-