أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

قالب بلوجر مجاني يمكنك تركيبه لمدونات الاخبار والتقنية

سنستعرض في هذا المقال قالب بلوجر متجاوب بدون حقوق هو من أفضل قوالب بلوجر للمدونات والمجلات الإخبارية، بميزات مذهلة ومزيد من التحكم في المدونة باستخدام تخطيط المدونة ،تم تطوير هذا القالب باستخدام أحدث تقنيات البرمجة المتقدمة وتقنيات تخطيط محسنة بشكل جيد، مما يمنحك تجربة أسرع مع لغة البرمجة الحديثة ، وهذه هي نسخة مجانية من هذا القالب.

قالب بلوجر متجاوب,قالب بلوجر مجاني,قالب بلوجر تقني
قالب بلوجر متجاوب


قالب بلوجر تقني واخباري

يمكن تحسين هذا القالب بشكل كامل وتخصيصه من خلال تخطيط المدونة ،لا يلزم أي معرفة أو خبرة في البرمجة، بفضل وثائق الإعداد المنظمة بشكل جيد يمكنك إعداد هذا القالب بسهولة ، قالب بلوجر احترافي ومجاني للمدونات محسن للغاية وصديق لمحركات البحث ويقدم تجربة رائعة وسمة قابلة للتخصيص بشكل كبير، قالب بلوجر مجاني بدون حقوق من قوالب بلوجر المجانية.

شاهد ايضا:


افضل مزايا القالب

سنذكر اهمها في السطور التالية ولعل اهم ميزة فيه انه  مجاني بدون حقوق ويدعم منصة بلوجر:

  1. تحميل سريع في اختبار سرعة صفحة جوجل وجوه موقع الويب الأساسية باستخدام تحسيناتنا الرائعة، قمنا بتحسين جوهر مواقع الويب الأساسية لجوجل، مما يساعد في الترتيب في محركات البحث. تحسين محركات البحث، خفيف الوزن، صديق لـ AdSense، تحميل سريع.
  2. إعلانات غير محدودة، سهولة التحكم في الإعلانات، استخدم الإعلانات في مشاركاتك بسهولة باستخدام تعليمات برمجية غير محدودة، مما يساعدك على زيادة الأرباح وتحقيق إيرادات جيدة. إعلانات غير محدودة، يعمل في المشاركات والصفحات، إعلانات فورية قابلة للتخصيص بسهولة. 
  3. بحث رهيب بتقنية أجاكس، نتائج بحث سريعة.

من مزايا هذا القالب انه يصلح لمدونات الاخبار والتقنية حيث يمكنك عرض آخر الاخبار قبل المشاركات بعد قائمة الروابط العليا شاهد الصورة التالية للقالب :
قالب بلوجر تقني
قالب بلوجر تقني

لتركيب القالب بالطريقة الصحيحة يجب عليك مشاهدة الفيديو التالي واتباع الخطوات التي بداخل الفيديو خطوة خطوة ،وذلك للتعديل الصحيح علي الاقسام والروابط والايقونات ،وتغيير الشعار الذي في القالب بالشعار الخاص بمدونتك، حمل القالب من الرابط الذي بعد الفيديو ثم شاهد الفيديو وطبق علي التنسيق الموجود في مدونتك.


فيديو شرح تركيب القالب والتعديل عليه:



يمكنك تحميل القالب عبر الرابط التالي:

الخاتمة:

قالب اخباري وتقني ، قالب بلوجر يصلح لمدونات الاخبار ومدونات التقنية ، وما يميزه انه سريع ومتجاوب مع جميع احجام الشاشات يمكنك تجربته لحين القبول في ادسنس ، ثم شراء قالب مدفوع وتركيبه مكان هذا القالب،كما ان هذا القالب يصلح لانواع عديدة من المحتوي للمدونات ليس فقط الاخبار والتقنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-