أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل قالب بلوجر - احترافي مجاني 2023

قوالب بلوجر كلمة يبحث عنها الكثير من المدونين ويبحثوا عن افضل قالب بلوجر ويكون مجاني ، فيعد هذا القالب من افضل قوالب بلوجر المجانية ،لما فيه من مزايا عديدة تجعله مميز في وسط العديد من قوالب بلوجر سنطرحها لكم الآن.

افضل قالب بلوجر
افضل قالب بلوجر

ما هي مزايا افضل قالب بلوجر المتاح في المقال؟

سنذكر بعض مزايا قالب بلوجر الموجود في مقالنا والتي تجعله مقبول من جوجل ادسنس وهي كالتالي:
  • قالب مجاني تماما وبدون حقوق
  •  من قوالب بلوجر المتوافقة مع السيو
  • قالب سريع ومتجاوب من قوالب بلوجر المجانية
  • مقبول لدي الشبكة الاعلانية العملاقة والافضل جوجل ادسنس
  • متوافق مع جميع الشاشات والاحجام
  • افضل قالب بلوجر احترافي
  • تم تعديله وتهيئته لمحركات البحث واختباره بواسطتي
  • به مزايا القوالب المدفوعة
  • من افضل قوالب بلوجر المجانية 
  • سهل التعديل عليه لما يتوافق مع محتواكم
  • به ازرار المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة في قوالب بلوجر المميزة والمدفوعة

لماذا عليك استخدام قوالب بلوجرسريعة ومتوافقة مع السيو؟

وذلك لعدة اسباب ومن اهمها اذا كان القالب يعطي نتائج مميزة في اداة pagespeed الخاصة بجوجل والتي تحلل موقعك من كل الجوانب وتضع لك المشاكل والتي يجب عليك حلها للوصول الي نتائج مميزة في بحث جوجل وبالتالي استخدامك افضل قالب بلوجر احترافي 2023 من اسرع قوالب بلوجر ، ولكن الافضل ان تحسن اختيارك لافضلهم ،وذلك للسبب التالي سيجعلك تتصدر نتائج بحث جوجل بالتأكيد.

اهمية تحسين سيو مدونتك علي بلوجر وقالب بلوجر احترافي؟

  • دليل تحسين محركات البحث (سيوseo) فإن أحد أكثر الجوانب التي يتم التغاضي عنها في الترتيب الأعلى في Google هو مدى سرعة تحميل صفحتك ، وهو مهم للغاية خاصة لمستخدمي الأجهزة المحمولة.وبالتالي ان تكون مدونتك مبنية علي قالب بلوجر احترافي سيجعلك تحقق جميع اهدافك من التدوين وجميع اهدافك عامة وبلوجر تعد من افضل ما يساعدك علي تعلم التدوين وتحقيق بعض الربح من التدوين عبر منصة بلوجر.
  • والتي لها العديد من قوالب بلوجر الخاصة بها ولكن يفضل استخدام غيرهم لاسباب عديدة اهمها السيو وتصدر نتائج البحث يصلح لأي مدونة تقدم مقالات وشروحات ويصلح لاي مجال ترغب فيه قالب مميز وسريع ومجاني لكم متابعين مدونتنا و مقبول في ادسنس.
  • وحديثنا عن اداة pagespeed هذه الأداة المجانية مقدمة من Google لأصحاب مواقع الويب لتحليل كيفية تقييم Google لسرعة تحميل صفحاتهم ،إذا كان موقع الويب الخاص بك باللون الأخضر وتم اجتيازه ، فلن يتم استبعادك من نتائج البحث وهذا مع افضل قالب بلوجر احترافي  قوالب بلوجر المجانية 2023.
ملحوظة مهمة:

يفضل جدا ان تكون المقاييس كلها باللون الاخضر للحصول علي افضل النتائج ، وبالتالي اختيارك قوالب بلوجر مجانية او بدون حقوق ليس هذا هو المهم المهم ان يكون سريع ومتجاوب متوافق مع السيو ،ويعطي نتائج عاليه في اداة الفحص من جوجل pagespeed هذا مهم جدا حتي تقبلك جوجل ادسنس مع المحتوي الجيد عالي القيمة بالـتأكيد.

المحتوي هو الملك واهمية كتابة محتوي عالي الجودة؟

المحتوى هو الملك هي جملة قالها بيل جيتس من زمن بعيد وكانت حقيقية تماماً ومهمة لكل مدون ومسوق علي الانترنت ، قوالب بلوجر وافضل قالب بلوجر احترافي مع محتوي عالي سيجعلك تتصدر نتائج البحث في جوجل وغيره من محركات البحث.

القبول في جوجل ادسنس ليس صعبا وليس مستحيلا ،ولكن استخدامك قالب بلوجر احترافي ومحتوي مميز وفريد وعالي القيمة وعالي الجودة ومفيد للقراء ،سيجعل قبولك في ادسنس اسهل ما يمكن والحصول علي زوار ايضا مهم حتي يتم قبولك
وايضا عليك تنفيذ التالي لتسريع فتح مدونتك:

  1. تحسين الصور وضغطها وتحويلها الي صيغة webp مهم جدا في مشاركاتك 
  2. وتحسين الكود مهم ايضا:
  3. ضغط html ,css,js
  4. والتحميل المسبق لcss

وغيره من عوامل تجعل قالب بلوجر سريع افضل قالب بلوجر احترافي مجاني قوالب بلوجر عام 2023 ، تحميل قالب بلوجر مجاني متوافق مع الشاشات 2023 من قوالب بلوجر المجانية، عليك قبل تركيب اي قالب جديد علي مدونتك تحميل وتركيب قالب التنظيف من هنا تحميل قالب التنظيف.

رابط تحميل القالب الذي شرحنا مزاياه في المقال:


الخاتمة:

كان هذا شرحنا لمميزات القالب الذي تم تعديله بواسطتي  ، من قوالب بلوجر التي ستحتاجها في مدونتك ،وتابع مدونتنا باستمرار عبر الضغط علي متابعة في نهاية الصفحة او متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك او قناتنا علي اليوتيوب ،لتحميل المزيد من قوالب بلوجر المجانية والمميزة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-